نادي "مانشستر سيتي"

نجح نادي "مانشستر سيتي" في تحقيق فوز سهل على ضيفه "كريستال بالاس" بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإتحاد" ضمن دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وجعل الانتصار "مانشستر سيتي" يصعد إلى دور الثمانية في إطار سعيه لاستعادة اللقب الذي حققه لأخر مرة عام 2014.

ودخل "مانشستر سيتي" المباراة بتشكيلة تكونت من كاباييرو ، زاباليتا ، ديميكيليس ، مانجالا ، كولاروف ، توري ، فيرناندو ، نافاس ، دي بروين ، بوني ، إيهياناتشو.

على الجانب الأخر، فإن "كريستال بالاس" بدأ اللقاء بقائمة ضمت هينيسي ، ماريابا ، ديلاني ، دان ، كيلي ، جديناك ، ليدلي ، زاها ، ماتش ، بولاسي ، بامفورد.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل جيد، ونجح "السيتي" في تسجيل الهدف الأول عبر رأسية من الإيفوارى ويلفريد بونى في الدقيقة 22، وهو الهدف الذي جعل اللعب مفتوحًا في اللقاء، وسمح لـ"السيتي" بإضافة الهدف الثاني بواسطة دى بروين، لينهي الشوط الأول لصالح فريقه بهدفين دون رد.

وواصل "مانشستر سيتي" سيطرته على المباراة بالشوط الثاني، ونجح بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة من النيجيري كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 59، أتبعه يايا توريه بالهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 76.

وعلى الرغم من تسجيل "كريستال بالاس" هدف تقليص الفارق عبر داميان ديلاني في الدقيقة 89، فإن مانويل جارسيا أحرز الهدف الخامس في الدقيقة 90.