فرانك لامبارد

 اعترف لاعب خط وسط نادي "نيويورك سيتي" الأميركي الدولي الإنجليزي السابق فرانك لامبارد، أنه يشعر بالندم على فشل تعاونه مع النجم المخضرم ستيفن جيرارد لاعب "لوس أنجلوس جالاكسي"، وذلك حينما كان الاثنان يتواجدان معًا في المنتخب الإنجليزي.

وذكر لامبارد، في حواره على قناة "سكاي سبورتس": "أنا بالتأكيد أتحمّل المسؤولية الشخصية إذا كنت لا تصل إلى مستويات معينة، ومختلفة"، وتابع: "أعتقد أنّ هناك أوقات لو كان هناك مدربين على نحو أفضل، يمكن أن يخلقوا وسيلة للحصول على أفضل أداء منّا".

وأضاف: "عندما كنّا معًا في أنديتنا، كنّا نلعب بشكل منتظم لتشيلسي وليفربول، ونسجّل الأهداف، غير أننا مع إنجلترا في بعض الأحيان وكنّا نلعب بطريقة 4-4-2، وفي هذه الحالة، إما يجلس ستيفن على الدكة، أو يلعب على جهة اليسار".

وأتم: "أنا لا أعرف ما هو السبب بالظبط، وربما أننا لعبنا ضد بعضنا البعض كل أسبوع، من أندية في دوري واحد، مانشستر يونايتد، وليفربول، وتشيلسي، لأنه عندما تكون لاعبًا أرجنتينيًا، تجد أنهم يلعبون في جميع أنحاء العالم، ويعودون إلى بلدهم، وهذا يشعرك بوجود أسرة كبيرة، وهناك روح مختلفة، لست متأكدًا من أي وقت مضى أننا تمكنا من الحصول على هذا معًا". 

يُذكر أنه على الرغم من البطولات والإنجازات التي حققها لامبارد مع "تشيلسي" وجيرارد مع "ليفربول"، فإنهما فشلا معًا في قيادة إنجلترا نحو تحقيق إنجاز كبير على الصعيد الدولي.