انجلترا تفوز على ضيفتها فرنسا

حققت انجلترا فوزًا معنويًا مهم على ضيفتها فرنسا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلى" في إطار إستعدادات الفريق لخوض غمار منافسات كأس أمم أوروبا "يورو2016" الصيف المقبل في فرنسا.

انجلترا بدأت المباراة بتشكيلة تكونت من هارت، وكاهيل، وستونز، وجيبس، وداير، وعلي، وباركلي، وروني، وستيرلنج، وكين.

على الجانب الآخر، فإنّ فرنسا دخلت اللقاء بقائمة ضمت لوريس، وساينا، وفاران، وكوتشيليني، وديجني، وشنايدرلين، ومارتيال، وجينياك، وبن عرفة، وكاباي، وماتويدي.

المباراة نُظمت وسط أجواء عاطفية، حيث أنها جاءت بعد أيام قليلة على الأحداث المتطرفة الدموية التي ضربت العاصمة الفرنسية "باريس" الجمعة المُنقضية، حيث بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا، وذلك بحضور رئيس وزراء بريطانيا الأمير ويليام ودافيد كاميرون.

وكانت مباراة فرنسا أمام ألمانيا الودية، والتي نُظمت الجمعة المُنقضية على ملعب "دى فرانس"، وخسرها بطل العالم بهدفين دون رد، شهدت أجواء مشحونة للغاية من الناحية الأمنية، بعد وقوع سلسلة عمليات متطرفة شملت إنفجارات وعمليات إطلاق نار وإحتجاز رهائن في مطعم قرب ملعب "دي فرانس"، والذي تمت عليه المواجهة، وما تبع ذلك من وقوع قتلى وجرحى كثيرون.

وبالعودة إلى المباراة، فقد بدى أنّ لاعبي فرنسا خاضوا المباراة، وهم متأثرين بالأحداث المأساوية، وهو ما سهل المهمة على انجلترا والتي سجلت هدفين بواسطة ديلي ألي وواين روني في الدقيقتين 39 و48.