"أولمبياكوس" اليوناني يُعلن عن تولي الإسباني فيكتور سانشيز تدريب للفريق

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، الخميس، تعيين الإسباني فيكتور سانشيز، مدربًا للفريق، خلفًا للبرتغالي ماركو سيلفا، الذي أعلن استقالته.

وتعلل البرتغالي سيلفا "38 عامًا"، والذي قاد أولمبياكوس لرقم قياسي بحصده للقبه 43 للدوري المحلي الموسم الماضي، بوجود أسباب شخصية أدت لرحيله المفاجئ وغير المتوقع. وأوضح النادي في بيان مقتضب "يعلن أولمبياكوس لجماهيره أن المدرب ماركو سيلفا، تقدم باستقالته لأسباب شخصية، وتم قبول استقالته".

وحظى سيلفا بشعبية كبيرة بين جماهير أولمبياكوس عقب تحطيمه لرقم قياسي في أول موسم له وهو 2015-2016 حيث حسم اللقب قبل ست جولات على النهاية محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا للنادي بالفوز في 17 مباراة متتالية في الدوري. وأبلغ سيلفا لاعبي أولمبياكوس المصدومين، بالقرار في اليوم الأول من المعسكر الإعدادي الذي يسبق الموسم والمقام في النمسا. وارتبط اسم سيلفا بتدريب بورتو البرتغالي، قبل ان يتم تعيين نونو اسبيريتو سانتو.

ونشر أولمبياكوس بعدها بيانًا ثانيًا أضاف فيه "نعلن أيضا أننا توصلنا لاتفاق مع فيكتور سانشيز ليكون المدرب الجديد للنادي". وسبق لسانشيز "40 عامًا"، الذي عمل في السابق في أولمبياكوس كمساعد للمدرب ميشيل في موسم 2013-2014 - تولي تدريب ديبورتيفو كورونا الإسباني الموسم الماضي، لكنه أقيل بعد إنهاء الفريق للدوري في المركز 15.