المدير الفني لمنتخب مقدونيا، إيجور أنجيلوفسكي

 طلب المدير الفني لمنتخب مقدونيا، إيجور أنجيلوفسكي، الدعم من المشجعين من أجل تقديم مفاجأة أمام إسبانيا، في المباراة المقررة يوم الأحد المقبل بين المنتخبين، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكشف أنجيلوفسكي لوسائل إعلام محلية مقدونية، "إذا أردنا أن نكون منافسا جيدا أمام إسبانيا، علينا أن نحصل على دعم جيد من المشجعين. أعد بأن نلعب بحافز كبير ورغبة ثابتة في أخذ العملاق على محمل المفاجأة، ولكن التوصل إلى ذلك يحتاج لدعم من جانب الجماهير والمتفرجين، أكبر بكثير مما حصلنا عليه في المباراة أمام تركيا". وواجهت مقدونيا مساء الاثنين تركيا، في مباراة ودية انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف المدرب حول هذا اللقاء "إني سعيد بلعب الفريق، ولكن النتيجة لا تسرني. آمل فيما هو أفضل أمام إسبانيا". وتقام مباراة يوم الأحد المقبل في الملعب الرئيسي في سكوبيه، "فيليب الثاني أرينا"، وتبلغ سعته 33 ألفا و500 متفرج، وفقا للاتحاد المقدوني لكرة القدم. وبيعت أغلب بطاقات حضور المباراة، التي طرحت للبيع الأسبوع الماضي بأسعار تتراوح بين 4 و15 يورو.

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن إيطاليا، بينما تحتل مقدونيا المركز الخامس (3 نقاط).