الاوروغوياني دييغو غودين

أكد الاوروغوياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد اليوم أن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو "حلم مشترك" للجميع في الروخيبلانكوس، مشيرا إلى أن هدف الفريق هو المنافسة على جميع الألقاب، ولكنه شدد على أن "الأهم هو الليغا".

وأشار اللاعب في مؤتمر صحفي بفندق معسكر الفريق في لوس آنجليس دي سان رافائيل في منطقة سيجوبيا بوسط اسبانيا إلى أن حلم التتويج بالكأس ذات الاذنين استعصى على الفريق في نهائيين اثنين خلال ثلاثة مواسم، وقال "بالتأكيد أن الاهداف هي نفسها دائما، المنافسة على كل البطولات. لا يزال حلمنا الفوز بالتشامبيونز. إنه أمر واضح. نعرف الطريق. سنستمر في المنافسة وسنحاول الفوز بكل ما هو قادم".

وأضاف "لم نتحدث على المستوى الشخصي أو كفريق في الاهداف. نحن، القدامى في الفريق، الامر بالنسبة لنا أكثر من واضح، نعرفه ونشعر به. لا نحتاج أن يقول لنا المدرب ما هي الاهداف. نريد الفوز بكل ما لدينا وسنقاتل من أجل ذلك"، وتابع "الهدف الأهم هو الليغا وسنستمر في المنافسة من أجل الحلم المشترك الذي يتقاسمه كل لاعبي وجماهير أتلتيكو"، وعن اللاعب لوسيانو فييتو الذي يسعى برشلونة وإشبيلية للتعاقد معه، قال "اعتقد انه حصل بالفعل على فرصة في أتلتيكو. إنه لاعب كبير، وفي الوقت الذي أتيحت له فرصة المشاركة، ساهم على طريقته. المدرب هو المسؤول عن تقييم أدائه، ولكنه لاعب كبير ولا يدهشني أن يقول لويس (مهاجم برشلونة) أشياء جيدة عن لوسيانو".