برشلونة يكشف اتفاقه مع مانشستر سيتي لانتقال برافو

أعلن برشلونة بطل أسبانيا لكرة القدم أن حارسه الدولي التشيلي كلاوديو برافو سينتقل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي فور تعاقده مع بديل له، وقال المدير الرياضي في النادي الكاتالوني روبرت فرنانديز عقب الفوز الكاسح على ريال بيتيس 6-2 السبت: "توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي بشأن كلاوديو برافو. نحن ننتظر تطور الأحداث هذا الأسبوع. سنفتح الباب لرحيل كلاوديو فور توقيعنا مع حارس آخر".
 
وتابع "كنا نناقش تجديد عقده عندما وصل عرض سيتي واللاعب قال لنا إنه يريد التفكير بهذا العرض". وسيعتمد برشلونة في حال رحيل برافو على الحارس الألماني مارك-اندري تير شتيجن، كما أنه يجري مفاوضات مع أياكس أمستردام الهولندي للتعاقد مع حارسه الدولي ياسبر سيليسن.
 
ويرغب الأسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع برافو ليحل بدلا من الدولي الإنكليزي جو هارت الذي لا يدخل ضمن خططه في الفريق، إذ لم يشركه في المباراتين الأوليين من الدوري الممتاز ولا حتى في ذهاب الملحق المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. وفتح جوارديولا الباب قبل أيام أمام رحيل هارت الذي قد ينتقل إلى إيفرتون أو إشبيلية الأسباني بعد أن كان الحارس الأساسي لسيتي في الأعوام الستة الماضية.