ريال مدريد

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بإعلان الاتحاد الأوروبي "الويفا" عن تشكيلة أفضل 11 لاعبا في 2017، كما ركزت على تأهل برشلونة لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على سيلتا فيغو بنتيجة 5-0. وجاء غلاف صحيفة "ماركا" بعنوان "نيمار في الرأس.. الجميع يراه الجلاكتيكوس المقبل لريال مدريد".

 

وتابعت "إدارة النادي ترى الصفقة مهمة على الجانبين الرياضي والاقتصادي، ولن يتفاوضوا معه دون علم باريس سان جيرمان". كما أشارت لوجود "سيرجيو راموس، كريستيانو رونالدو، توني كروس، لوكا مودريتش، مارسيلو" من ريال مدريد في تشكيلة الويفا لأفضل 11 لاعبا في 2017.

 

 

 

وعلى الصفحة الأولى لصحيفة "آس" جاء العنوان "5 من أبطال كارديف في تشكيلة الويفا" ووضعت باقي لاعبي التشكيلة وهم "بوفون، كيليني، داني ألفيس، دي بروين، ميسي، هازارد". وعن مباراة برشلونة قالت "احتفالية ميسي، احتفالية لبرشلونة.. ثنائية الأرجنتيني تحطم دفاعات سيلتا فيغو". وركزت صحف كتالونيا بشكل أكبر على تأهل البلوغرانا، فجاء غلاف "موندو ديبورتيفو" بعنوان" المدمر".

 

واكملت "أداء رائع من برشلونة في النصف ساعة الأولى وضعه في ربع النهائي بفضل أهداف ميسي وألبا وسواريز وراكيتيتش". وواصلت "برشلونة خاض 28 مباراة ولم يهزم في أي منها، وينتظر ملاقاة واحد من ريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو وإشبيلية وليجانيس وإسبانيول وديبورتيفو ألافيس في ربع النهائي". وعلى غلاف صحيفة "سبورت" كان العنوان "هذه هي السعادة" وأضافت "الثنائي ميسي وألبا يتسبب في 3 أهداف لبرشلونة وهدف لسواريز في شوط أول مذهل". وفي الأسفل رحبت بالمدافع ياري مينا القادم الجديد لبرشلونة.