إدين هازارد

أكدت تقارير صحفية بريطانية أنَّ إدين هازارد، لاعب وسط تشيلسي، أبلغ إدارة برشلونة برغبته في أن يكون بديل جناح الفريق الكتالوني السابق، البرازيلي نيمار، المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، الأربعاء، إنَّ "هازارد لا يريد تفويت فرصة اللعب في الدوري الإسباني، خاصةَّ وأنَّ لديه فرصة للمشاركة أساسيًا، لذلك يوافق على الانضمام إلى الفريق الكتالوني، مبينة أن هازارد يُحاول استغلال عدم توصل برشلونة إلى اتفاق مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، والفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح بوروسيا دورتموند، ويرغب في أن يكون بديلاً لنيمار.

ولفتت الصحيفة إلى أنَّ اللاعب قال، في مايو / أيار الماضي، إنَّه لم يتفاوض بعد مع إدارة تشيلسي على تمديد عقده مع الفريق، ولا يعلم ما قد يحدث في المستقبل. ووضع برشلونة لاعب الوسط البلجيكي ضمن الأسماء المقترحة لخلافة نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، وديمبيلي، وكوتينيو. ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده بـ222 مليون يورو، ليرتدي القيمص رقم 10 مع باريس سان جيرمان، بعدما شكل ثلاثيًا قويًا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، في ثلاثة مواسم، سجَّل فيها 105 أهداف. وساهم هازارد، صاحب الـ26 عامًا، في حصد فريقه لقب الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي. ويُعاني هازارد من إصابة في الركبة، والتي منعته من السفر مع "البلوز" إلى الجولة التحضيرية في الصين، وقد تبعده عن افتتاح الموسم في الدوري الإنجليزي.