ديلي آلي

فاز لاعب وسط توتنهام، ديلي آلي، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي "بريميير ليغ" عن شهر يناير/كانون الثاني. ونجح آلي، صاحب العشرين ربيعًا، في زيارة الشباك 5 مرات خلال يناير/كانون الثاني، وساعد "السبيرز" في تحقيق 3 انتصارات وتعادلين، ليواصلوا الصراع من أجل لقب البريميير ليغ. وسجّل الدولي الشاب، ثنائيتين في الانتصارين على واتفورد (1-4)، وتشيلسي (2-0)، وسجل هدفًا مهمًأ للغاية في التعادل أمام مانشستر سيتي (2-2) بملعب الاتحاد.

وقال آلي عقب تسلمه الجائزة "إنه لشرف كبير لي"، مضيفا "الفريق كله لعب بشكل جيد للغاية الشهر الماضي، لعبنا كفريق". وأضاف في تصريحاته لموقع البريميير ليغ، ردًا على اختيار أي من أهدافه الأفضل خلال يناير/كانون الثاني: أجاب "الهدفان اللذان سجلتهما بتشيلسي هما الأفضل بالنسبة لي، بخاصة لأهمية تلك المباراة ولتحقيق الفوز. التسجيل وحصد النقاط الثلاثة كان أمرًا رائعًا".

وتفوّق ديلي آلي في التصويت على زميله هاري كين واللاعب سيموس كولمان (إيفرتون)، وأليكسيس سانشيز (أرسنال) وجيلفي سيجوردسون (سوانزي سيتي). كما حصد مهاجم وست هام، آندي كارول، جائزة أفضل هدف في الشهر الماضي، الذي سجله يوم 14 يناير في مرمى كريستال بالاس (3-0). وقال "أنا سعيد للغاية للفوز بجائزة أفضل هدف في الشهر، بخاصة لأنه كانت هناك الكثير من الأهداف الجميلة".