ليفربول الإنجليزي

يحتضن ملعب "أنفيلد" في العاشرة إلا ربع مساء الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وسبارتاك موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.


ويتصدّر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على إشبيلية الإسباني صاحب الوصافة الذي يحل ضيفا في نفس التوقيت على ماريبور السلوفيني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، بينما يحتلّ سبارتاك موسكو الروسي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.


وعلى الرغم أن التعادل في مباراة الثلاثاء، يكفي ليفربول لضمان الصعود إلى دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا فإن النجم المصري محمد صلاح سيسعى جاهدا برفقة زملائه لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز لضمان اعتلاء الصدارة، والتي تمنح صاحبها خوض مباراة الإياب لدور الـ16 على ملعبه ووسط جماهيره.


ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين خارج ملعبه على ستوك سيتي وبرايتون بنتيجة 3 - 0، و5-1 على الترتيب ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".​