إيجور أنغيلوفسكي

 أكد إيجور أنغيلوفسكي، المدير الفني لمنتخب مقدونيا، أن هزيمتة فريقه أمام إسبانيا، برباعية نظيفة، مساء السبت، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، "كبيرة للغاية"، في الوقت الذي أكد فيه أحقية المنافس في الفوز. وأوضح المدرب، أثناء المؤتمر الصحافي، عقب المباراة، أن المنتخب الإسباني استحق هذه النتيجة"، متوجهًا بـ"التهنئة" إلى اللاعبين، والمدير الفني، جولين لوبيتيغي.

وقال: "لم يكن بإمكاننا فعل الكثير خلال هذا اللقاء، وأهدرنا الفرص التي لاحت لنا، خلال الشوطين. قدمنا مباراة جيدة إجمالاً، وأعتقد أنه من الصعب مجاراة منتخب مثل إسبانيا". وأضاف: "هذه المباراة فرصة كبيرة لنا من أجل التعلم"، في الوقت الذي أكد فيه أن النتيجة تعتبر "قاسية إلى حد ما"، لاسيما وأن فريقه، بعد الهدف الأول، سنحت له فرص للتسجيل.

ويعتقد "أنغيلوفسكي" أن التغييرات التي أجراها نظيره الإسباني، "لوبيتيغي"، ساهمت في النتيجة النهائية، مشيرًا إلى أنه بدخول "إيسكو" أصبح "الماتادور" أكثر قوة. وبهذه النتيجة، يواصل المنتخب الإسباني تصدره للمجموعة، برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن إيطاليا، صاحبة نفس الرصيد. وفي المقابل، تقبع مقدونيا في المركز الخامس، وقبل الأخير، بدون رصيد من النقاط.