مهاجم الفريق أنتوني مارتيال،

يمثل الدعم الذي يقدمه جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لمهاجم الفريق أنتوني مارتيال، والرهان على عودته لمستواه الطبيعي، تحديًا لإدارة النادي الإنجليزي التي تعيش قلقًا كبيرًا بسبب تراجع أدائه أخيرًا. 
 
وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لديها تخوفًا شديدًا من التراجُع المخيف لمستوى المهاجم الفرنسي الشاب، وذلك منذ انفصاله عن زوجته مطلع العام الجاري، وابتعاده عن ابنته الرضيعة التي عادت برفقة والدتها إلى فرنسا. وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو حريص باستمرار على دعم أنتوني مارتيال، وعقد جلسات نفسية معه، لتجهيزه نفسيًا وبدنيًا، إضافة إلى أنه تعرض للإصابة خلال مباراة واتفورد الشهر الماضي.
 
إلا أن مارتيال، عاد للمشاركة في المباريات، وسجّل هدف مانشستر يونايتد في مرمى ستوك سيتي بعد نزوله بديلاً بدقائق في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 في الجولة الماضية من البريمييرليغ. ويعيش مسؤولو مانشستر يونايتد حالة من القلق الشديد، ربما تدفعهم إلى التفكير في بيع أنتوني مارتيال، إلا أن جوزيه مورينيو يدعمه باستمرار، وأكد أن الهدف الذي سجّله في مرمى ستوك سيتي، أمر مهم للغاية لتحفيزه على العودة لمستواه.