اللاعب باولو ديبالا

استعاد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، عافيته من الإصابة العضلية التي لحقت به أخيرًا، وأصبح جاهزًا لمباراة منتخب بلاده المقبلة أمام مضيفه البوليفي، الثلاثاء، في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

وخاض لاعب يوفنتوس تدريبات منتخب الأرجنتين، الأحد، بعد أن استبعد، الخميس الماضي، من مباراة الفريق التي فاز فيها على تشيلي بهدف نظيف.

ويذكر أن إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، استدعى ديبالا ليشكل ثنائيًا هجوميا مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني. وعلى جانب آخر، ضم باوزا اللاعب خافيير بينولا، مدافع نادي روساريو سنترال الأرجنتيني، على خلفية تأخر تعافي اللاعب ايمانويل ماس من إصابة في الركبة اليمنى، وفق ما أكده الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان له.

واستدعى المدرب الأرجنتيني، الجمعة، لاعبين آخرين مثل المدافع ماتياس كاروزو، لاعب سان لورينزو، وإيفان ماركوني، لاعب لانوس، ولوكاس ألاريو، لاعب ريفر بليت.

ويعاني المنتخب الأرجنتيني في مباراته أمام بوليفيا من غياب بعض عناصره المؤثرة، مثل لوكاس بيليا، وخافير ماسكيرانو، وغونزالو هيغواين، ونيكولاس أوتاميندي، المعاقبين بالإيقاف، بعد حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات، في مباراة تشيلي.