فريق ريال مدريد لكرة القدم

كشف استطلاع رأي أن أنصار الأندية الثلاثة الكبرى في إسبانيا ، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ، يخشون مواجهة بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم. 

وأوضح الاستطلاع الذي أجرته صحيفة "إس" المدريدية أن مشجعي أندية إسبانيا الثلاثة لا يريدون مواجهة فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، حيث اعتبر 70% من المشاركين في الاقتراع أن الفريق البافاري هو الأصعب. 

وجاء يوفنتوس الإيطالي بقيادة ماسيميليانو أليغري كثاني أكثر الأندية صعوبة على أندية إسبانيا 16% ، فيما تم اختيار ليستر سيتي بطل إنجلترا كثالث أكثر الفرق صعوبة ، رغم تأهله للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه ، على حساب أندية أخرى متوجة بلقب التشامبيونز ليغ من قبل كبروسيا دورتموند الألماني ، إضافة لموناكو الذي أطاح بمانشستر سيتي من ثمن النهائي. 

وتمنى مشجعو الأندية الثلاثة الكبرى في إسبانيا عدم التواجه فيما بينهم ، حيث قد تسفر القرعة عن ثلاث مباريات "كلاسيكو" بين الريال والبرسا أو ثلاثة "دربيات" بين قطبي مدريد ، حيث ينتظر أن تقام مباراة كلاسيكو الليغا الشهر المقبل ، وكذلك دربي العاصمة ، مشددين على عدم مواجهة بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني، والذي سحق أرسنال الإنجليزي في ثمن النهائي بنتيجة اجمالية 10-2 ومن بعده اليوفي ثم ليستر سيتي ، فيما ينتظر أن تجرى القرعة مساء السبت في نيون السويسرية.