الفرنسي تييري هنري

 رفض الفرنسي تييري هنري، نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق، الإقرار بفقدان توتنهام لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن "السبيرز" نافسوا على البطولة في الموسمين الماضي والجاري، إلا أنهم لم يعتلوا الصدارة أبدًا خلال الموسمين.

وسقط توتنهام في فخ الهزيمة، مساء الجمعة، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال مواجهة وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ36، وبهذه الخسارة، أصبح تشيلسي في حاجة للفوز على ميدلسبره ووست بروميتش في المباراتين المقبلتين، لكي يُتوج بطلاً للدوري الإنجليزي بصورة رسمية.

وقال هنري، في تصريحاته إلى شبكة "سكاي سبورتس": "عليكم انتظار تشيلسي ليحقق الفوز في المباراتين المقبلتين، ويوجد شيء أود قوله، وهو أن الناس يتحدثون عن فقدان توتنهام لقب الدوري، ولكنهم يحتاجون أن يكونوا في الصدارة لكي يفقدوا اللقب، لقد قالوا ذلك الموسم الماضي".

وأضاف: "الموسم الماضي لم يعتلوا صدارة الترتيب، ولم يفعلوها أيضًا هذا الموسم، توتنهام نافس في الموسمين الماضي والجاري، ولكنه لم يفقد شيئًا، لأنه لم يتصد الترتيب".

وويحتل "السبيرز" وصافة جدول الترتيب، برصيد 77 نقطة، بفارق أربع نقاط عن تشيلسي، صاحب الصدارة، لكن توتنهام لعب مباراة أكثر.