أرسنال

يحتضن ملعب "الإمارات"، في الرابعة من مساء السبت، المباراة التي تجمع بين ناديي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، وسوانزي سيتي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 16 نقطة، بينما يحتل سوانزي سيتي المركز الـ15، برصيد ثماني نقاط.
ويدخل أرسنال المباراة وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزًا عريضًا في الجولة الماضية على إيفرتون، خارج ملعبه، بنتيجة 5 - 2، قبل أن يتجاوز عقبة نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين. ومن المنتظر أن يدفع الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال، بالثلاثي الهجومي التشيلي أليكسيس سانشيس، والألماني مسعود أوزيل، والفرنسي ألكسندر لاكازيت، في التشكيلة الاساسية للمباراة، بعد تألق الثلاثي في موقعة إيفرتون.
 
وعلى صعيد متصل، يحل ستوك سيتي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي، في التوقيت ذاته، ضيفًا على واتفورد، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة ذاتها. ويحتل ستوك سيتي المركز الـ17 في جدول ترتيب المسابقة، برصيد ثماني نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز السادس، برصيد 15 نقطة.