جوسيب ماريا بارتيميو رئيس نادي برشلونة

حدَّد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بعض اللاعبين الذين لن يفرط بهم النادي في ظل إعادة هيكلة الفريق بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2.

وقال بارتوميو في تصريحات لقناة النادي الرسمية عند السؤال عن إعادة هيكلة الفريق: "لقد كان جيلًا ضخمًا من اللاعبين، لقد استمتعنا كثيرًا معهم، وفزنا بالعديد من الألقاب، لا أريد أن أتحدث بالسوء عن أي شخص، هؤلاء اللاعبون جعلونا أفضل ناد في العالم، منذ 12 عامًا ونحن نحقق الألقاب، لكن حان الوقت الآن لبدء تسريح بعض هؤلاء اللاعبين بكل شرف".

وعن اللاعبين غير القابلين للبيع في ظل هذا التجديد أضاف: "هناك ميسي والعديد من اللاعبين الآخرين، سيكون مجرد قول ميسي فقط مبتذلاً، ميسي أفضل لاعب في التاريخ لكن هناك لاعبون آخرون غير قابلين للبيع، مثل تير شتيجن، كليموه لينجليت، نيلسون سيميدو، دي يونج، عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى أنطوان غريزمان"، وتابع بارتوميو: "إنهم لاعبون نعتمد عليهم كثيرًا وأتوا لقضاء سنوات عديدة في برشلونة".
رئيس النادي تحدث أيضا عن مصير فيليب كوتينيو الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة مع بايرن ميونيخ الألماني: "سيكون قرار الأمانة الفنية والمدرب، إذا قرروا بقاءه سيبقى".

قد يهمك ايضا
شاكير حكما لموقعة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال

في بيان رسمي "يويفا" يهدد الأندية الأوروبية بسبب "قيود السفر"