نيمار جونيور

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على إنجاز الماتادور بحصد لقب بطولة أمم أوروبا لكرة اليد، بعد تغلبه على السويد بنتيجة 29-23. وقالت صحيفة "ماركا" في صفحتها الأولى "الذهب لنا"، في إشارة لفوز منتخب إسبانيا لكرة اليد على السويد، في نهائي البطولة القارية. وفي الجزء الأيمن، سلطت الضوء على مارسيلو، ظهير ريال مدريد، وتقديمه لمستويات طيبة في الفترة الأخيرة، وقالت "عودة الكبير مارسيلو، كان عنصرا حاسما في آخر مباراتين له أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا".

أما صحيفة "آس" نقلت على غلافها، تصريح نيمار، نجم باريس سان جيرمان عن كريستيانو رونالدو، حيث قال "الدون البرتغالي مثلي الأعلى، ولقاء ريال مدريد نهائي مبكر". وفي الأعلى، أشارت إلى فوز أتلتيكو مدريد على لاس بالماس بثلاثية نظيفة، وقالت "أتلتيكو يقوم بردة فعل عنيفة".

واحتفلت الصحف الكتالونية بفوز برشلونة على ديبورتيفو آلافيس، وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وقالت "في القمة". وتابعت "برشلونة يستعيد قوته سريعا ويعود بالنتيجة، بعد أن كان متأخرا بفضل هدفين لسواريز وميسي، وإنييستا يبدع في اللقاء، وفيليب كوتينيو لا يزال يحتاج للوقت من أجل التأقلم".

وجاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان "دائما ميسي"، وواصلت "البارسا عاد بالنتيجة من هزيمة لانتصار بسبب هدفي سواريز وميسي في الدقائق الأخيرة". وتابعت "فيليب كوتينيو شارك في مباراة معقدة، البلوغرانا لا يزال دون منافس في الليغا ودون أي هزيمة حتى الآن".