نادي "نابولي"

حقق نادي "نابولي" فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه "إنتر ميلان" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان باولو" ضمن الأسبوع الـ14 من الدوري الإيطالي.

وانتزع "نابولي" الصدارة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، وأصبح رصيده 31 نقطة في المركز الأول، تاركاً "إنتر ميلان" يتراجع للترتيب الثاني برصيد 30 نقطة.

 وبدأ "نابولي" المباراة بتشكيلة تكونت من رينا وهيساي والبيول وكوليبالي وغلام وآلان وغورغينهو وهامسيك وكاليخون  وهيغواين وإنسيني.
 ودخل "إنتر ميلان" اللقاء بقائمة ضمت هاندانوفيتش ودي أمبروسيو وميراندا وموريللو وناغاتومو وميديل وجوارين وبروزوفيتش وبيريسيتش ولياييتش وإيكاردي.

 وشهد الشوط الأول بداية نارية من جانب "نابولي"، حيث سجل الأرجنتيني جونزالو هيغواين الهدف الأول للفريق الجنوب الإيطالي في الدقيقة الثالثة، وهو الهدف الذي أشعل المباراة.

 وجاءت الدقيقة 45 لتشهد حدثًا فارقًا تمثل في حصول مدافع "إنتر" الدولى الياباني ناغاتومو على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، ليكمل "النيراتزوري" بقية المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، استغل "نابولي" النقص العددي وسجل النجم هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 63، والذي كان كفيلاً بمنح الفوز للفريق حيث لم يكن هدف آدم لياييتش في الدقيقة 68 كافياً لعودة "إنتر" في النتيجة لتنتهي القمة بتفوق "نابولي"، وانفراده بالصدارة.