لاعب إنتر ميلان الدولي جاري ميدل

حقق "إنتر ميلان" فوزًا صعبًا على حساب ضيفه "روما" بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن الأسبوع الـ 11 من الدوري الإيطالي.

ورفع "إنتر" رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة بشكل مؤقت في انتظار باقي نتائج الجولة، في حين تراجع "روما" إلى الترتيب الثاني برصيد 3 نقطة.

بدأ "الإنتر" المباراة بتشكيلة تكونت من سمير هاندانوفيش، ودانيلو دي أمبروزيو، وجواو ميراندا، وجيسون موريلو، ويوتو ناجاتومو، ومارسيلو بروزوفيتش، وجاري ميدل، وفريدي جوارين، وآدم لياييتش، وستيفان يوفيتيتش وإيفان بيريسيتش
ودخل "روما" اللقاء بقائمة ضمت فويتشيك تشيزني، ومايكون دوجلاس، وكوستاس مانولاس، وأنطونيو روديغار، ولوكاس ديني، وأليساندرو فلورينزي، ورادغا ناينغولان، وميراليم بيانيتش، وجيرفينهو، ومحمد صلاح ودزيكو.

 وسيطر "روما" على الدقائق الأولى من اللقاء غير أن "إنتر" نجح في استعادة زمام الأمور، حتى استطاع ميدل من تسديدة أرضية قوية إحراز الهدف الأول في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير.

وحاول "روما" في الشوط الثاني تعديل النتيجة، لكنه اصطدم بدفاع قوي من "إنتر" لاسيما من الحارس البوسني هاندانوفيش، حتى جاءت الدقيقة 74 والتي شهدت تعرض بيانيتش للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني، لتمر الدقائق وتنتهي قمة مباريات الأسبوع بتفوق مهم لفريق المدرب مانشيني.