روبرتو مانشيني

أكد المدير الفني لفريق إنترميلان الإيطالي روبرتو مانشيني، أنه سيبقى مع النيراتزوري على الأقل لموسم أخر. وعاد مانشيني لإنتر الموسم الماضي الا أن نتائج الفريق السيئة في الفترة الأخيرة جعلت العديد من التقارير تتحدث عن احتمال رحيله عن ملعب جوسيبي مياتزا نهاية الموسم.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي السابق "سأكون مدربًا لإنترميلان الموسم المقبل، بعد ذلك سنرى ما يمكن أن يحدث، وكنا في قمة الدوري الإيطالي لفترة طويلة، لكن بعد ذلك عشنا أوقاتتا عصيبة ونتائج سيئة، لكننا كنا دائما ضمن الخمسة الكبار". وتابع : " يجب أن نثق في أنفسنا ونعمل بجد وسنرى في النهاية ما يمكن أن نحققه، قدمنا أداء رائعًا في أخر مباراتين، لذلك أمل أن الأوقات السيئة انتهت بالنسبة لنا".

وحقق انتر الفوز في أخر مباراتين له بنتيجة 3-0 و3-1 على يوفنتوس وباليرمو في كأس ايطاليا والدوري الايطالي على التوالي. واختتم كلامه  "المركز الثالث؟..جميع المباريات المتبقية سنتعامل معها على أنها مباريات حاسمة، مازال هناك إمكانية لتحقيق هدفنا، هناك 10 مباريات متبقية بـ30 نقطة، لذلك أي شيء ممكن أن يحدث". ويحتل انتر حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الكالشيو برصيد 51 نقطة متأخرًا بـ13 نقطة عن المتصدر يوفنتوس.