مدافع وقائد نادي "تشيلسي" جون تيرى

شدد مدافع وقائد نادي "تشيلسي" جون تيرى على ضرورة بقاء البرتغالي جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني للفريق، على الرغم من سوء النتائج بداية هذا الموسم.
وكان مورينيو المدير نفى نيته تقديم الاستقالة من منصبه عقب الخسارة من "ساوثهامبتون" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجعلت الهزيمة "تشيلسي" يكون في أسوأ بداية له في الدوري الممتاز منذ 37 عامًا، بعد أن أستقر في الترتيب الـ18 بثمانية نقاط من أربعة هزائم، وتعادلين وهزيمتين، فضلاً عن تعرضه للخسارة منتصف الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا على يد "بورتو".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مورينيو عقد اجتماعًا مع إدارة "تشيلسي"، بعد الخسارة أمس، وأن الإدارة أكدت دعمها الكامل له في هذه المهمة.

وذكر تيرى في تصريحات لموقع ناديه الرسمي  "لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين ولدينا أفضل مدرب الذي سنبقى خلفه، وجميعًا سنبقى معاً".

 وأضاف "هذا هو ما يجب فعله في الظروف الصعبة، لقد كنت هنا منذ فترة طويلة ولقد رأيت مدربين يأتون ويذهبون، وإذا كان هناك من سيخرجنا من هذا الثقب، فإنه سيكون المدرب جوزيه مورينيو".