فريق مانشستر سيتي

احتفلت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بتأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

 

ونجح السيتيزين تخطي عقبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية، وذلك بعد أن تعادل الفريقان ذهابا في باريس بهدفين لكل منهما، فيما حقق السيتي الفوز بهدف دون رد من توقيع البلجيكي كيفين دي بروين في مباراة العودة، وشهدت أغلفة الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم احتفالات موسعة بتحقيق السيتي للمعجزة للمرة الأولى.

 

 

صحيفة دايلي إكسبريس قالت  :" كيفين ملك أوروبا، كان عنوان الصحيفة الإنجليزية واسعة الانتشار، في إشارة إلى تألق دي بروين نجم السيتي الجديد. "وأشارت الصحيفة إلى أن أداء دي بروين والحارس الإنجليزي جو هارت أرسل السيتي إلى أرض الأحلام.

 

صحيفة تايمز نشرت عنوانا عريضا جاء فيه "السيتي ينضم إلى الصفوة أخيرا"، في إشارة إلى صعود النادي الإنجليزي إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

 

الصحيفة الإنجليزية الشهيرة  "ميرور سبورت" نشرت كعادتها عنوانا غير معتاد، جاء فيه "فوق القمر الأزرق"، في إشارة إلى شعار السيتي والتأهل التاريخي للفريق، وأشارت إلى تسديدة دي بروين التي منحت السيتيزين التأهل، وأرسلت الفريق لاستكمال الحلم الأوروبي.

 

وفي الـ"دايلي ميل"جاء العنوان الرئيسي للصفحة الرياضية في الصحيفة الإنجليزية العريقة "سبيشال كيه"، في إشارة إلى النجم البلجيكي دي بروين، وأكدت الصحيفة على أن دي بروين نجح في إرسال السيتي إلى نصف النهائي التاريخي.