"السيتي" يحقق نصرًا غاليًا على "مونشنغلادباخ"


نجح نادي "مانشستر سيتي"، في تحقيق فوز مهم للغاية، على حساب مضيفه "بوروسيا مونشنغلادباخ"، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجعل الانتصار "مانشستر سيتي"، يحصد ثلاث نقاط، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الوصيف "اشبيلية"، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر "يوفنتوس"، فيما بقي "بوروسيا مونشنغلادباخ" في ذيل الترتيب من دون رصيد من النقاط.

ودخل "مونشنغلادباخ" المباراة، بقائمة تكونت من: سومير، كورب، دومينيغيز، كريستينسن، ويندت، داوود، تشاكا، هيرمان، ستيندل، جونسون، رافائيل، وعلى الجانب الأخر، فإن "مانشستر سيتي" بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت: هارت، سانيا، اوتاميندي، ديميكيليس، كولاروف، فيرناندينهو، يايا توريه، ستيرلينغ، دي بروين، سيلفا، اغويرو.

وشهدت المباراة، تقلبات عدة، بدأت بإضاعة "مونشنغلادباخ" ركلة جزاء في الدقيقة 20 عبر رفاييل، غير أن أصحاب الأرض نجحوا مع ذلك في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 54 بواسطة لارس ستيندل، وعلى الرغم من التأخر في النتيجة؛ استطاع "السيتي" استعادة توازنه، ونجح في تعديل النتيجة عبر المدافع نيكولاس أوتاميندي، في الدقيقة 65، قبل أن يسجل أغويرو هدف الانتصار في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، مانحًا ثلاثة نقاط لفريق المدرب مانويل بيليغريني.