الإسباني دييغو لوبيز

أصرّ حارس مرمى نادي ميلان الإسباني دييغو لوبيز على أن غيابه خلال الفترة الأخيرة عن مباريات "الروسونيري" يعود إلى تعرضه لإصابة وليس لأسباب فنية.

وأشرك المدير الفني لنادي ميلان، الصربي سينسيا ميهالوفيتش، الحارس الشاب (16 عامًا) جيان لويجي دوناروما، وظهر بمستوى جيد، وساهم في فوز الفريق اللومباردي بالـ3 مباريات الأخيرة ضد ساسولو، وكييفو ولاتسيو، ما جعل الكثير من التقارير الصحافية الإيطالية تشير إلى أن قرار غياب لوبيز يعود لأسباب فنية، وهو ما نفاه الحارس.

وكتب لوبيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": لمدة 4 أشهر وأنا أعيش مع مشكلة إصابة في الأوتار، لقد حاولت استعادة لياقتي وظللت أعمل بجد مع الطاقم الطبي للنادي، وخلال هذه الفترة فعلت كل ما هو ممكن لأكون في أفضل حالاتي، التضحية كل يوم، على الرغم من الألم، لأكون متاحة للمدرب سينيسا ميهايلوفيتش.

وأضاف لوبيز: لسوء الحظ الألم مستمر، لذلك فقد اضطررت للتوقف عن اللعب، ومتابعة خطة علاج محددة، وهذا هو الخيار الوحيد لحل المشكلة، أود أن أوضح أن هذا القرار جاء بالاتفاق المتبادل مع النادي، وبالطبع ليس له علاقة بالوضع الرياضي في الآونة الأخيرة، إنه قرار له طابع طبي.