أنشيلوتي

كشفت تقارير صحافية أن المدرب السابق لريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني، كارلو أنشيلوتي، يخطط من الآن للموسم المقبل مع متصدر الدوري الألماني، بايرن ميونيخ، حيث إن الإيطالي سيخلف بيب غوارديولا على مقاعد بدلاء ملعب "إليانز أرينا"، مشيرة إلى أنه يسعى لضم ثلاثي ريال مدريد كروس ومودريتش وغاريث بيل.

وأعلنت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن كارلو انشيلوتي وضع قائمة من اللاعبين الذين يريدهم في مشروعه مع البايرن، ويوجد فيها 3 لاعبين من ريال مدريد.

ويسعى كارلو أنشيلوتي لضم 3 من لاعبيه السابقين في النادي الملكي، ويتعلق الامر بلاعبي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش بالاضافة الى المهاجم غاريث بيل.

ويوجد احتمال لعودة توني كروس الى ناديه السابق، خصوصا ان الدولي الالماني لديه مشاكل مع مدربه الحالي رافا بينيتيز، وخرجت انباء في الاسابيع الاخيرة تؤكد رغبته في الرحيل.

وأشارت الصحيفة الايطالية إلى ان انشيلوتي وضع اسماءَ آخرينَ يريدهم في البايرن، ولعل ابرزهم هو مهاجم نابولي الايطالي غونزالو هيغواين، حيث يرى فيه خليفة روبرت ليفاندوفسكي في حالة رحيل البولندي إلى ريال مدريد.

وظهر اهتمام انشيلوتي، باسماء اخرى مثل لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، مواطنه ماركي فيراتي، بالاضافة الى جناح نابولي لورينزو إينسيني، ومهاجم يوفنتوس، حامل لقب الدوري الايطالي، باولو ديبالا