دبا في مهمة تأمين الفوز السادس أمام بني ياس

يأمل فريق دبا الفجيرة في مواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي أحرزها خلال الفترة الأخيرة، والتي أمنت له حتى نهاية الجولة 14، 17 نقطة.

ويستضيف دبا الجمعة، فريق بني ياس، في لقاء مهم للفريقين، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري الخليج العربي، الساعة الخامسة وخمس دقائق على استاد الفجيرة الدولي.

ويأمل النواخذة كسب نقاط المباراة وتحقيق الفوز السادس في الدوري هذا الموسم، ليقترب بشكل أكبر من تحقيق تطلعات جمهوره بالبقاء لموسم جديد في الأضواء، يقابله فريق بني ياس صاحب الـ (18 نقطة) الساعي لتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه في الدوري، أفضل من المركز السابع حاليًا.

وكشف مدرب دبا، الألماني بوكير أن الفريق سيظهر بشكل جيد في المباراة، وبما يتناسب مع ما قدمه في الدور الأول، وقال في المؤتمر الصحافي: "أتمنى ألا يكون فريقي قد تأثر سلبًا بفترة التوقف السلبية، وهدفنا ان نعود لنلعب بشكل جيد كما تابعنا الجمهور في الدور الأول للبطولة"، وبخصوص انتدابات الشتاء قال إنه تم التعاقد مع الايفواري ابراهيما دياكيتي، وإن الامكانات المادية للنادي حالت دون أي تعاقدات أخرى.

ويبحث بني ياس عن الفوز الأول بعد التعادل في الجولتين الماضيتين، آخر التعادلين أمام فريق الشعب في الجولة 14، حيث يراهن مدرب الفريق، الإسباني لويس غارسيا على أن تكون البداية الحقيقية لبني ياس من لقاء دبا الجمعة.