الإيفواري بوريس كابي

أكد مهاجم دبا الفجيرة، الإيفواري بوريس كابي، احترامه واحترام كل زملائه لكل فرق دوري الخليج العربي، موضحاً قدرة دبا الفجيرة على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، داعياً لاعبي فريقه لكي يكونوا في كامل تركيزهم لاسيما وأن هدفهم الفوز.

ووصف كابي غياب مواطنه بكاري بالمهم لكنه عاد وقال إن فريق دبا الفجيرة لا يعتمد على لاعب بعينه، منوهاً بأن ظاهرة عدم تسجيله للأهداف لا تزعجه وحتماً سيأتي الوقت الذي سيتمكن فيه من إحراز الأهداف.

ودعا كابي جماهير فريقه لضرورة التواجد في الشامخة والوقوف خلف اللاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية تدعم مشوار فريقهم بدوري الأضواء والشهرة، مشيراً إلى أن دبا الفجيرة سيكون له شأن كبير هذا الموسم وأتمنى أن ننجح في تثبيت أقدام الفريق في دوري الكبار.

وعلى الجانب الآخر؛ أشار مدافع بني ياس، عبد السلام محمد، إلى أنَّ «دبا الفجيرة من الفرق الصاعدة إلى دوري الخليج العربي هذا الموسم ويسعى إلى إظهار نفسه بشكل قوي»، مؤكداً أن لاعبي بني ياس يدركون أهمية المباراة وضرورة الفوز بنقاطها الثلاث، وأنهم على قدر المسؤولية وقادرون على حصد النقطة السادسة في مسيرة الفريق.

وأضاف: «اللاعبون لديهم الثقة الكافية في أنفسهم لاستمرار الانتصارات، ودفاع بني ياس بخير، وهدفنا في الخط الخلفي الحفاظ على شباكنا نظيفة»، مشيراً إلى أن التجانس والتفاهم بين اللاعبين في بداية الموسم الحالي أفضل بكثير من الموسم الماضي، وفترة الإعداد استفاد منها الفريق من أجل تقديم موسم قوي.