مباراة الوحدة والخليج

أسفرت نتائج الجولة الأولى من الأسبوع الثاني لدوري الصالات، عن فوز مثير ودراماتيكي "للخليج" على مستضيفه "الوحدة" 4 - 3، وحول "دبا الحصن" تأخره أمام مستضيفه "الشعب" إلى فوز 2 - 1، ويعتبر عدم لعب الأرض مع أصحابها العنوان الأبرز لمباراتي الثلاثاؤ الماضي.

وكانت الكلمة المسموعة فيهما لفريقي المنطقة الشرقية الخليج ودبا الحصن، الخاسرين في الأسبوع الأول، واللذين عادا بقوة إلى الواجهة، خصوصًا فريق الخليج الذي واصل تخصصه في تعكير صفو فرقة أصحاب السعادة، التي بدأت حملة الدفاع عن اللقب بنشوة التتويج ببطولة السوبر على حساب الغريم الظفراوي.

جاءت مباراة الوحدة والخليج سريعًا وهجومية بحتة من الثواني الأولى، كعادة مباريات الفريقين، وظل الخليج محافظًا على أسلوب التكتل دفاعًا والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي ظل الضغط الهجومي الوحداوي على جبهة فريق الخليج، إذا بحارس الخليج حسن علي الحنطوبي يفاجئ الجميع ويتسلم الكرة ويراوغ ويتقدم ويسجل هدف السبق في المباراة، وبعد أقل من دقيقة يأتي الرد الوحداوي عن طريق عبد الرؤوف عمر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

وفي الشوط الثاني يتألق الوحدة ويفرض أسلوبه، ويسير بالمباراة على حسب النسق الهجومي الذي يتميز به، ويسجل هدفين عن طريق حمدان الكثيري وفهد أحمد لتصبح النتيجة 3 - 1، ويذكر أن هدف الكثيري كان هدية من حارس الخليج، حيث كانت تسديدة الكثيري أشبه بالكرات التي يعيدها المدافعون للحراس، وحاول الحنطوبي استلامها بوضع قدمه على الكرة وأخطأ التقدير.