المشرف على فريق الجزيرة الإماراتي أحمد سعيد

أكد المشرف على فريق الجزيرة الإماراتي أحمد سعيد، أن مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال  السعودي صعبة ومهمة وحاسمة، وتمثل عودة الأمل للجزيرة من جديد، للعودة للمنافسة على انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور 16.

ويلتقي فريق الجزيرة، الثلاثاء المقبل، بنظيره الهلال السعودي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وأضاف سعيد "لاشك في أن الهلال فريق كبير يستحق الاحترام، ويضم نخبة من نجوم الكرة السعودية، ونتائجه وإنجازاته معروفة للجميع، ولكن الجزيرة أيضًا فريق كبير، وقادر على إثبات وجوده أمام الفريق السعودي، خصوصًا أن نتائج الفرق الإماراتية مع الفرق السعودية في الوقت الجاري لصالح الإماراتية، وهذا عامل معنوي ونفسي سيكون له تأثيره في المباراة".

ووجه سعيد الدعوة إلى الجماهير الإماراتية بمختلف انتماءاتها بالحضور لإستاد محمد بن زايد في أبوظبي، لمساندة الفريق كما فعلت في مباراة تراكتور الإيراني. وتصل أبوظبي، الأحد، بعثة نادي الهلال السعودي على متن طائرة خاصة استعدادًا للمباراة، ويترأس البعثة الأمير نواف بن سعد، وتضم 45 فردًا من الجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين، ومن المقرر أن يجري الهلال تدريبه الأساسي، الاثنين. ويغيب عن فريق الهلال في هذه المباراة نجمه البرازيلي كارلوس إدواردو للإصابة.