إدارة نادي "الإمارات" تكرّم ابنة الشهيد علي الشحي

قام وفد مجلس إدارة نادي الإمارات، الذي يضم أحمد صالح سمحان ويوسف البطران وعبدالله سلطان الزعابي وعددًا من الإداريين بزيارة مدرسة حراء للتعليم الأساسي برأس الخيمة لتكريم الطالبة ميثاء الشحي، ابنة شهيد الوطن والواجب علي حسن الشحي، لاعب النادي سابقًا، وذلك تزامنًا مع يوم الشهيد، حيث كان في استقبالهم سلوى بوميان مديرة المدرسة.
 
وأكد عضو مجلس الإدارة يوسف البطران، في كلمة ألقاها أمام طالبات المدرسة خلال التكريم أن أعلى درجات التضحية هو أن يستشهد أحدنا من أجل الوطن، موضحًا أن سيرة اللاعب علي الشحي، الرياضية وتفانيه من أجل الوطن تدل على تربيته العالية وعلى المبادئ والقيم النبيلة التي غرسها فيه وطنه منذ الصغر، فالشكر دائمًا للأسرة التي ربت وتعبت ووهبت ابنها للوطن وصبرت على فقده واحتسبت، وأضاف أن التكريم هو شكر وتقدير بسيط من نادي الإمارات لتضحية اللاعب.

وذكرت ابنة الشهيد في كلمة مؤثرة إن"شعوري لا يوصف حين أخبروني بزيارة وفد النادي الذي نشأ فيه والدي رحمة الله عليه، فيما انتابتني رعشة من السعادة والبهجة والرهبة في وقت واحد، فشكرًا لهم جميعًا ورحمة الله على والدي، الذي ترك سيرة طيبة يذكرها الجميع بخير".
وفي ختام الزيارة تم إهداء ابنة الشهيد درع النادي وقميصًا يحمل اسم ورقم اللاعب الشهيد، ويحمل أيضًا توقيع جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي، عرفانًا بدور الشهيد وتضحياته.