الشيخ حمد بن محمد الشرقي

استقبل الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أسرة نادي "الفجيرة" للفنون القتالية، بحضور الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الامارة، وذلك في قصر مضب. وأثنى الشيخ حمدعلى النجاحات التي حققها النادي للفنون القتالية خلال الفترة الزمنية الماضية من عمر النادي، بحيث أصبح من الأندية الرياضية التخصصية البارزة في الدولة، أداء ونتائج وتنظيماً للبطولات. كما أثنى على فوز عدد كبير من لاعبيه ولاعباته بالمراكز المتقدمة في البطولات التي نظمت داخل الدولة، وخلال المشاركة في البطولات الدولية.

وكرم الشيخ حمد اللاعب محمد سعيد الكندي، الذي تم اختياره كأفضل لاعب "تايكواندو" ناشئ في الدولة خلال الموسم 2015 ــ 2016، ولاعب "الجودو" حميد خميس سعيد النقبي، الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة أوروبا التي أقيمت في اليونان مايو/أيار 2016.

 وتقدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومديره التنفيذي أحمد حمدان الزيودي بالشكر والتقدير إلى الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس النادي والداعم الأول للموهوبين الرياضيين في الفجيرة، للدعم اللامحدود الذي يحظى به منتسبو النادي، والتوجيهات الكريمة والرعاية المميزة، التي قادت إلى طفرة نوعية شاملة في جميع الألعاب التي تمارس في النادي.

وأثمرت نجاحات متلاحقة، ووعد الزيودي بأن يواصل لاعبو النادي تقديمهم لأفضل النتائج بشكل تصاعدي في المرحلة المقبلة.