وكيل اللاعبيين الإيطاليين ريكاردو نابوليتانو

اقترح وكيل اللاعبيين الإيطاليين ريكاردو نابوليتانو، على فريق فيورنتينا، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، التعاقد مع مهاجم فريق العين، الكولومبي دانيلوا إسبريلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوفه استعدادًا لخوض المشوار القوي الذي ينتظره في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 وأشار نابوليتانو، إلى أن لاعب فريق العين إسبريلا يحمل صفات فنية عديدة ستساعد "الفيولا" في الموسم الجديد، أهمها السرعة العالية التي يتمتع بها اللاعب، وقدرته على التوغل في منطقة الخصم، إضافة إلى خلق مساحات في خط الدفاع. وأضاف وكيل اللاعبين "أعتقد أن دانيلوا إسبريلا سيكون لاعبًا أساسيًا في الفيولا أكثر من لاعب فريق سان لورينزو الأرجنتيني، هيكتور فيلالبا، لأن السرعة التي يتمتع بها اللاعب إسبريلا هي سرعة العداء الجامايكي يوسن بولت نفسها، وإذا كان فيورنتينا يهتم بالتعاقد مع هذا اللاعب، فيمكنه التعامل معي". والإيطالي ريكاردو نابوليتانو، هو وكيل أعمال المهاجم البرازيلي اليكساندر باتو واللاعب البلجيكي أكسيل فيستل، إضافة إلى لاعب فريق اودنيزي الإيطالي العراقي علي عدنان. ويرتبط اللاعب الكولومبي بعقد مع "الزعيم" حتى 2018، وكان انتقل إلى صفوف الفريق مطلع العام الجاري، وقدم مستويات قوية، وسجل أهدافًا حاسمة أبرزها أمام فريق ذوب آهن الإيراني في إياب دور الـ16 من المسابقة.

 وسبق لإسبريلا أن خاض تجربة أوروبية مع فريق ليتيكس لوفيتش البلغاري ولعب 57 مباراة، منذ انتقاله إليه في عام 2014، سجل خلالها 22 هدفًا، كما يمتاز بقوة جسمانية إضافة إلى المهارات الفردية والسرعة العالية التي ساعدته على النجاح.