أليخاندرو ييبس بلسبور الشهير بـ"أليكس

أبدى أليخاندرو ييبس بلسبور الشهير بـ"أليكس"، هداف كأس أمم أوروبا لكرة الصالات مع المنتخب الإسباني، بطل القارة العجوز، والمحترف في صفوف فريق فهود زعبيل، إعجابه الشديد في مدينة دبي عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث وضع اللاعب مجموعة من الصور التي التقطها لمدينة دبي من نافذة غرفته في الفندق قائلاً "أستمتع هذا الصباح كثيراً في مدينة دبي، كم أنا محظوظ كوني لاعب كرة قدم، لأن هذه المهنة أتاحت لي فرصة رؤية الكثير من الجمال حول العالم، وجعلتني أزور مكاناً جميلاً مثل هذه المدينة التي أحبها كثيراً".
ونشر اليكس مزيداً من الصور مع اصدقائه في دبي على موقعي فيس بوك وتويتر، وعلق "مازلت أستمتع بأوقاتي في دبي مع أفضل اصدقاء عرفتهم وأفتخر بهم، التواجد في مدينة مثل دبي تجربة مميزة وفريدة، وأمر رائع للغاية، خصوصاً عندما تكون وسط أناس تحبهم ويحبونك".
وحظيت منشورات اليكس بالكثير من الإعجاب والتعليقات الايجابية من أصدقائه، كما حرص اللاعب الإسباني على وضع شعارات تعبر عن شهر رمضان الكريم في حساباته الشخصية، إضافة الى صور لبعض معالم مدينة دبي، من بينها برج العرب.
ويعد اللاعب الإسباني أليخاندرو ييبس بلسبور المولود يوم 12 مارس 1989 من أصحاب الانجازات الكبيرة والمميزة في بلده إسبانيا، فقد حصل مع المنتخب الاسباني على بطولة كرة قدم الصالات في نسختها الأخيرة التي اقيمت بصربيا في فبراير 2016.
وكان اليكس واحداً من العناصر الأساسية التي قادت منتخب بلاده للحصول على لقب البطولة مسجلاً ستة أهداف، من بينها الهدف الاول في المباراة النهائية أمام روسيا، وتمكن اليكس بفضل أهدافه الستة من المشاركة في صدارة الهدافين مع خمسة لاعبين آخرين.