فريق بني ياس لكرة القدم

انتظر بني ياس 80 يوماً قبل أن يحقق فوزه الأول في الموسم الحالي لدوري الخليج العربي، ونجح، الأحد، في الفوز على اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على استاد الشامخة الجديدة في الجولة العاشرة من المسابقة.

وارتفع رصيد بني ياس إلى أربع نقاط، في المركز الـ13 وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند خمس نقاط في المركز الـ12. انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف واحد لكلا الفريقين، وبدأ اتحاد كلباء التسجيل عن طريق السنغالي، ماديبو مايغا، في الدقيقة 24، وتعادل خواكين لاريفي لبني ياس من ضربة جزاء في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني أضاف حسن المحرمي الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 68، وتلاه البديل سهيل النوبي بالهدف الثالث في الدقيقة 71.

ولجأ فريق كلباء للهجمات المرتدة، ومن إحداها في الدقيقة 26 استغل المالي، موديبو مايغا، كرة عرضية مرسلة من علي سعيد وأودعها داخل شباك أحمد دادا.

وكثف فريق بني ياس هجماته من الأطراف والعمق، أملاً في إدراك التعادل، حتى جاءت الدقيقة 31 عندما سدد حبوش صالح كرة قوية من داخل المنطقة، واصطدمت الكرة باليد اليسرى للمدافع، ياسر عبدالله، فأاحتسبها عادل النقبي حكم المباراة ركلة جزاء، وتصدر لها الأرجنتيني، خواكين لاريفي، وسجل هدف التعادل.

في الشوط الثاني نجح المدافع حسن المحرمي في إضافة الهدف الثاني للسماوي بضربة رأس، ولم يمضِ أكثر من ثلاث دقائق حتى نجح البديل، سهيل النوبي، في إضافة الهدف الثالث لبني ياس، عندما تلقى تمريرة هيرناديز وانفرد بالمرمى وتخطى الحارس وأودعها في الشباك.