اتحاد الكرة الإماراتي

بحث إبراهيم النمر، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي بالوكالة، التحضيرات النهائية الخاصة بمباراتي قبل نهائي كأس رئيس الدولة، والتي ستلعب بين فريقي الوحدة والشارقة بعد غد الأربعاء، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي، والمباراة الثانية بين فريقي النصر وحتا يوم الخميس المقبل، على ستاد زعبيل بنادي الوصل في دبي.

وتمت دراسة ترتيبات المباراتين خلال اجتماع عقد اليوم الاثنين، بمقر اتحاد الكرة في دبي، وضم كل من خالد عوض وخالد عبيد خادم، عضوا لجنة المسابقات، وأحمد يعقوب مدير إدارة الحكام، إلى جانب حضور منسقي ومراقبي المباراتين، وفريق عمل دور نصف النهائي من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الاتحاد.

وقال النمر للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "العمل قائم على قدم وساق، لتهيئة الأجواء المناسبة لهاتين المباراتين المهمتين ضمن الدور قبل النهائي للكأس، وتمت مناقشة الأمور الإدارية والتحضيرات التي تسبق المواجهتين بين الفرق الأربعة، والوقوف على جاهزية الملعبين، والتنسيق مع إدارات الأندية المستضيفة بكل ما يتعلق بتوفير الأجواء المناسبة لدور نصف نهائي مميز وناجح".

وتقدم بالشكر والتقدير، إلى إدارتي النصر والوصل على تعاونهما الكبير في استضافة المباراتين، وتهيئة الأجواء الملائمة لنجاح الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، كما شكر رعاة المسابقة الأغلى على تعاونهم الدائم والمستمر مع اتحاد الكرة بهذا الخصوص.