الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان

اكد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي الجزيرة رئيس شركة كرة القدم أن استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأسرة نادي الجزيرة وسام على صدر كل جماهير ولاعبي «فخر أبوظبي»، مثمنا الدعم اللا محدود الذي يقدمه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للرياضة والرياضيين في الإمارات، وما يقدمه سموه من توجيهات ونصح دائم لأبنائه الرياضيين، مؤكدا أن الاستقبال يعتبر حافزا كبيرا للاعبين لتقديم الأفضل في الموسم الجديد وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وثمن دعم وتوجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، والذي كان له الاثر الكبير في فوز فخر أبوظبي بالكأس الغالية.
وأشاد الشيخ محمد بن حمدان، بالإنجاز الذي حققه الفريق بالفوز بكأس رئيس الدولة مشيرا إلى أن روح الأسرة والواحدة في النادي كانت الطريق لتحقيق الكأس الغالية، وطالب اللاعبين بتقديم الأفضل في الموسم الجديد لتحقيق المزيد من الإنجازات والمحافظة على اللقب الأغلى في خزائن النادي لموسم آخر. وأعرب الشيخ محمد بن حمدان، نيابة عن أعضاء المجلس واللجان الإدارية والتنفيذية والفنية بنادي الجزيرة عن خالص شكره وتقديره للدعم المتواصل الذي تحظى به رياضة الإمارات من القيادة الرشيدة.
 وأكد حرص جميع منتسبي نادي الجزيرة على تقديم أفضل النتائج في البطولات القادمة وأن يكونوا عند حسن ظن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الحفاظ على سمعة ومكانة "فخر أبوظبي" في المنافسات الرياضية الآسيوية والدولية.