نادي "الشارقة" يجدّد عقد عبدالله أحمد لموسم واحد

أعلن نادي الشارقة لكرة القدم، عن تجديد عقد مدافع الفريق الأول عبدالله أحمد لمدة موسم واحد، وتم التوقيع بحضور عضو مجلس الإدارة مشرف المراحل السنية، عبد العزيز محمد، ومدير الفريق الأول أحمد مبارك.
وعبر اللاعب، عقب تجديد عقده في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، عن ارتياحه لتمديد التعاقد مع ناديه الشارقة، وقال في تصريحات صحافية "سعيد بهذه الثقة، والوجود لموسم آخر في قلعة الشارقة". وتابع "لم نقدم خلال الموسم الماضي المستوى المُرضي، لكننا نأمل بتضافر جهود الجميع حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في الموسم المقبل".
وأكد عضو مجلس الادارة عبدالعزيز محمد، واصفاً عبدالله أحمد بانه صاحب خبرة كبيرة، وقال إن "تمديد التعاقد مع عبدالله أحمد يأتي في إطار الحفاظ على اللاعبين أصحاب الخبرة بالفريق، حتى يسهموا مع أخوانهم اللاعبين الصاعدين من صغار السن في تشكيل فريق قوي يكون في مستوى طموحات الشرقاوية في الموسم الجديد". وجاء تجديد العقد مع عبدالله أحمد بعدما برز بشكل لافت في الدور الثاني في الموسم الماضي، حيث لعب أغلب المباريات مع الفريق في الدور الثاني لدوري الخليج العربي، وشارك أيضاً في الدور الأول مع فريق تحت 21 سنة. يذكر أن عبدالله أحمد انتهى عقده مع النادي بانتهاء الموسم المنصرم