إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي النصر الإماراتي

اعترف الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي النصر الإماراتي، في آخر تصريحاته، بأنه وضع النصر في موقف صعب، بعد الخسارة الرابعة على التوالي، في دوري الخليج العربي، أمام الوحدة، موجهًا الاعتذار إلى جماهير النصر، بسبب النتائج السيئة، متمنيًا أن يسامحوه، مؤكدًا أن الفريق قادر على الخروج من الكبوة الحالية، وقال: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، فيما يتعلق بأداء النصر أمام الوحدة، خصوصًا في الشوط الثاني من المباراة، بعد أن استقبلت شباكنا الهدفين الثاني والثالث، في دقيقتين فقط، رغم أننا أحرزنا هدف التعادل، في توقيت مناسب".

وأضاف: "المباراة كانت قوية وصعبة، وبعد أن أحرزنا هدف التعادل، لعبنا لمدة 10 دقائق بشكل جيد، وكان بإمكاننا التقدم في النتيجة، ولكن بعد الهدفين الثاني والثالث، انهار الفريق، وفعل الوحدة ما يحلو له". وتابع: "أبارك لفريق الوحدة على هذا الانتصار، فقد كان فوزًا مستحقًا، وأعتذر لجماهير النصر، ليس على الخسارة في مباراة الوحدة فقط، ولكن على كل الفترة السابقة، التي شهدت نتائج لا ترضي طموحاتها".

وأكد "يوفانوفيتش" أن استمرار النتائج السلبية يضع الفريق تحت ضغوط نفسية، وقال: "نشعر بضغوط كبيرة بسبب نتائجنا في دوري الخليج العربي". وبرر اختياره التشكيلة التي لعب بها المباراة بقوله: "حاولنا أن نلعب بدفاع أقوى من المباريات الماضية، ولكن اللاعبين كانوا تحت ضغوط كبيرة، وأردت كذلك منح الفرصة لبعض العناصر الأخرى، وإراحة عدد من اللاعبين، الذين كانوا في حاجة إلى الراحة".

وعن تدهور نتائج الفريق، منذ بداية الموسم، قال: "هناك العديد من الأسباب التي تحتاج إلى وقت طويل لشرحها، والفريق في وضع صعب للغاية، وأحتاج إلى وقت أكثر من المؤتمر الصحافي للمباراة لشرح أسباب ما يحدث في النصر، ولكن علينا أولاً أن نفهم الأسباب التي أدت إلى تدهور نتائج الفريق، خاصة وأن النصر يملك فريقًا جيدًا، ولاعبين على مستوى عالٍ".

وقدم الفرنسي "كيمبو"، لاعب النصر، الاعتذار لجماهير العميد، عقب الخسارة الثقيلة من الوحدة، مؤكدًا أن اللاعبين سيحاولون بذل قصارى جهدهم، من أجل إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، والخروج من الكبوة الحالية، وقال: "نعد جماهيرنا بتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة".