زالاتكو داليتش يعبّر عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أسيا

عبّر مدرب العين الإماراتي، زالاتكو داليتش، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أسيا، وذلك بعد تعادله مع فريق نادي الجيش القطري 2/2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

وفاز العين الاماراتي في مباراة الذهاب 3/1 قبل ثلاثة أسابيع، وبذلك تأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5/3، مضيفًا "كنت أعلم أن المباراة صعبة جدا وطلبت من اللاعبين الحذر الشديد في المباراة وهو ما حدث بالفعل وأنا سعيد لكوننا نجحنا في حسمها والوصول للنهائي".

وأوضح زالاتكو: "شعرت بالخوف بعد تسجيل الجيش للهدف الثاني في اللقاء"، وأوضح: "لا أخفي عليكم كنت قلق جدا ولو سجل الجيش الهدف الثالث ربما أصبت بإزمة قلبية حيث أن العين كان الأفضل في المباراتين ويستحق الانتصار والتأهل وهذا لا يقلل من جهد فريق الجيش الذي قدم مباراة جيدة"، مشيرًا إلى أن المباراة كانت مثيرة، مضيفًا: "قدم اللاعبون مستوى فني عال وممتع على مدار الشوطين، وظلت الإثارة حتى نجحنا في تسجيل الهدف الثاني الذي قتل المباراة لصالحنا واكد على تأهلنا للنهائي".

وأشاد زالاتكو بمستوى نجم الفريق عموري، وقال: "لاعب مميز، وطلبت منه العديد من المهام الجديدة في المباراة وقدم أفضل مستوى سواء مهاجم أو صانع ألعاب".