مدير فريق دبا الفجيرة جمعة العبدولي

أكد مدير فريق دبا الفجيرة، جمعة العبدولي، أن مباراة الشباب ستكون بالغة الأهمية بالنسبة لدبا الفجيرة، في سعيه لضمان بقائه ضمن أندية دوري الخليج العربي هذا الموسم.

وشدد العبدولي "هذه المباراة ستكون من المحطات الأساسية في طريق البقاء بالنسبة لدبا. ويلتقي الفريقان الجمعة المقبل، في الجولة 16 من الدوري، ويبحث فيها دبا عن العودة إلى سكة الانتصارات، رغم صعوبة المهمة أمام الجوارح"، مشيرًا إلى أن 18 نقطة لا تشعر دبا بالأمان من الهبوط.

وأوضح "أكثر ما يهمنا ألا نخسر أمام الشباب، وأي نقطة نضعها في رصيدنا ستكون مكسبًا ثمينًا للفريق. وقال أيضًا: نحترم كل الفرق بما تملك من إمكانات، إلا أن رؤيتنا في أسرة دبا الفجيرة، بأن الفروقات الفنية تذوب بين الفرق خلال وقت المباراة، وحسب ظروفها، بالتالي التركيز واستثمار الفرص هما ما يحسم النتيجة اكثر من مسمى الفريق المنافس".

وتابع "18 نقطة لا تشعر دبا بالأمان من الهبوط، بسبب تقارب نقاط الفرق في ما بينها، ولاتزال هناك 11 مباراة. وقال: الصراع على البقاء لايزال في مراحله الأولية".

وأشار أيضًا إلى أن اللاعب اللبناني بلال نجارين، تعافى من إصابته السابقة، وعاد إلى تدريبات الفريق، دون أن يؤكد مشاركته أمام الشباب. ويذكر أن دبا الفجيرة يحتل المركز التاسع برصيد (18 نقطة)، ويبعد عن الظفرة (13 نقطة) صاحب المركز الـ13 المؤدي إلى الهبوط بخمس نقاط.