نادي الوصل

أصبحت فعاليات جمهور الوصل ومبادراته لا تتوقف، وهناك حالة من التلاحم بين الجمهور وناديه، فرضتها النتائج الإيجابية، الأمر الذي شجع محبي الفريق على العودة مجدداً إلى المدرجات، كما أن حرص إدارة النادي على حشد الجمهور عبر مختلف الوسائل لا تتوقف.

المبادرات الجماهيرية كانت واضحة في اللقاء الأخير، الذي جمع الوصل بالشارقة، على ملعب الفهود بزعبيل، حيث بلغ عدد الحضور 6513 متفرجاً، ومن المبادرات الجماهيرية الأخيرة، إهداء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قميص الوصل، يحمل توقيع الجمهور الوصلاوي، ومبادرة الوصلاوي الصغير.

وأكد محمد علي العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل، المدير التنفيذي للنادي، أن هناك انتقادات كثيرة تتلقاها إدارة النادي بشأن المبادرات الجماهيرية المتتالية، لافتاً إلى أن إدارة النادي تمضي بخطوات عملية ومدروسة في التعامل مع الجمهور.

وأضاف: هناك العديد من المبادرات الجماهيرية التي طرحت في الفترة الماضية، مثل مبادرة الوصلاوي الصغير، وهناك مبادرات أخرى مقبلة، مثل يوم العلم، يوم الشهيد، اليوم الوطني.وأضاف: إن جمهور الذهب هو كلمة السر في تحقيق الوصل إلى النتائج الإيجابية.