"دبا الفجيرة" الإماراتي يفتقد إدريس فتوحي أمام "العين"

المحترف المغربي إدريس فتوحي محترف "دبا الفجيرة"، بات من المؤكد أنه ستغيب عن مباراة الفريق أمام "العين" الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، وكان اللاعب قد أُصيب بخلع في الكتف خلال مباراة الأهلي الأخيرة في الشوط الأول وتحامل على إصابته في الشوط الثاني، حتى أكمل المباراة.

و عن هذا أكّد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الأول للكرة، في نادي "دبا"، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو سيرجيو لن يدفع باللاعب إلا بعد التأكد من شفائه من الإصابة تماما، حتى لا يفقده في باقي المباريات، لافتًا إلى أن فتوحي سينضم لحارس المرمى محمد الرويحي، الذي لم يزل يتعافى من إصابته قبل أسبوعين أيضا أمام "الأهلي" في مسابقة الكأس.

و ياسين البخيت جاهز

و كشف العبدولي عن تواجد الأردني ياسين البخيت، الذي تم التعاقد معه قبل أيام، خلفًا للهولندي نيكاندرو من حتا، و الذي لم يشارك خلال مباراة الفرسان لعدم جاهزيته، لكنه أصبح جاهزًا وسيكون رهن إشارة الجهاز الفني، و وصف العبدولي لقاء الزعيم بأنه مهم لكل فريق.

و نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أقلها التعادل، خصوصا و أن المباراة تقام على ملعبنا و وسط أنصارنا، معربًا عن أمله في أن يتواجد جمهور النواخذة الجمعة، المقبل. و أكد أنه لا توجد أعذار للاعبين خصوصا و أن اللقاء يقام يوم العطلة الأسبوعية، و توقيته مناسب و الأجواء رائعة هذه الأيام في الساحل الشرقي.

مواجهات صعبة

وحول ملاقاة "الأهلي" و "العين" في أقل من أسبوع قال العبدولي، "القرعة هي التي أوقعت فريقنا بثلاث مواجهات من العيار الثقيل أمام "الأهلي" و"العين"، و أيضا سنواجه فريق النصر، و قال لا مجال للراحة، وعلى اللاعبين مضاعفة الجهد.
 
خصوصا و أن الموقف بات صعبًا، بعد أن تلقينا ثلاث هزائم في المسابقة، داعيا اللاعبين إلى ضرورة الالتزام بالتوجيهات، و قال أيضًا،" إذا قدر لهم الفوز على العين أو النصر، فسيمنحهم هذا الانتصار دفعة قوية في باقي الجولات".