الأمين العام لاتحاد كرة القدم محمد بن هزام الظاهري

أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم محمد بن هزام الظاهري، أن الاستعدادات جارية ومتواصلة للتحضير لمباراة المنتخب الوطني الأول مع أستراليا في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل، التي تقام على ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، لافتاً الى أن التنسيق مستمر مع إدارة نادي الجزيرة لاحتضان ملعب محمد بن زايد للمباراة المرتقبة.
وأوضح بن هزام في تصريحات صحافية: "هناك تحضيرات مكثفة للخروج بأفضل تنظيم لهذه المباراة المهمة، خصوصاً في ما يتعلق بدخول الجمهور إلى ملعب المباراة بكل سهولة وانسيابية، وتوفير كل ما من شأنه توفير الراحة ومتعة المتابعة للجمهور الذي سيحضر المباراة".
وعقد فريق العمل المنظم للمباراة المرتقبة اجتماعاً برئاسة الأمين العام، بحضور وفد من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووفد يمثل استاد محمد بن زايد، وممثلين عن الإدارات المعنية بالاتحاد، وممثلي مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك لبحث آخر الاستعدادات لهذه المواجهة المهمة.
وأضاف بن هزام: "نسعى لأن تكون الأجواء المهيأة للجمهور مثالية، ويكون دخولهم إلى ملعب المباراة ميسراً ومتاحاً، وتجاوز كل المشكلات والمعوقات التي قد تعكر صفو حضور الجماهير لهذه المباراة، والاتصالات مستمرة مع الجانب الأسترالي لتنسيق كل الجهود في ما يتعلق ببعثة المنتخب ووصولها إلى الدولة، إضافة إلى تنسيق دخول جماهير المنتخب الضيف".
وأكد بن هزام أنهم واثقون بأن جيل الإنجازات قادر على كتابة تاريخ جديد للكرة الإماراتية، وأنهم سيتمكنون من اجتياز هذه المرحلة، بنجاح وإسعاد جماهير الكرة الإماراتية التي ستقف وتدعم الأبيض في استحقاقاته القادمة.