مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين

حذر مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين لاعبي "الفرسان" من خطورة الهجمات المرتدة لمضيفه دبا الفجيرة، قبل مواجهة الفريقين اليوم في استاد الفجيرة، ضمن الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي. ويبلغ رصيد الأهلي سبع نقاط من أربع مباريات، بينما يبلغ رصيد دبا الفجيرة ست نقاط من ثلاث مباريات.
وأوضح كوزمين في مؤتمر صحافي: "تابعت كل مباريات دبا، ووجدت أنه قام تغييرات عدة على مستوى اللاعبين، وكان لابد أن أشاهدهم حتى أعرف طريقة لعبهم"، مضيفاً: "يمتازون بالخط الدفاعي والهجمة المرتدة وتحركاتهم التي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار، في الوقت القصير الموجود أمامنا علينا معالجة الأمور التي ظهرت في مباراتنا الماضية".
وأكد أهمية الفوز وقال: "بالتأكيد هي مباراة مهمة تساعدنا على خطف إحدى بطاقتي التأهل، وسنحاول أن نقاتل من أجل أن نحقق الفوز في المباراة، من دون النظر إلى ما يحدث في المباريات الأخرى".
وعن ضغط المباريات وهل هو تجهيز جيد للاعبين البدلاء، قال: "للبعض يمكن أن تكون المباريات المتوالية أمراً جيداً، وللبعض الآخر غير جيد، على سبيل المثال البرازيلي ليما لعب سبع مباريات في شهر تحت طقس حار جداً، وهناك عدد آخر تعرض للأمر نفسه، مثل إيفرتون ريبيرو وكيونغ ووليد حسين، أما اللاعبون الذين لم يشاركوا بصورة دائمة فهو فرصة جيدة لهم".