مستشفى العين

زار وفد من فريق الكرة الأول بنادي العين مستشفى العين في منطقة الجيمي، أول من أمس، ترسيخًا لمفهوم النادي الشامل، الذي لا تقتصر جهوده على العمل الرياضي، وتألف الوفد من الإداري ناصر الجنيبي، والرباعي مهند سالم العنزي، ودانيلو أسبريلا، وداينفريس دوغلاس، وفليبي باستوس، الذين حرصوا على تقديم الهدايا للمرضى، والتقاط الصور التذكارية معهم.

وأبدى الجنيبي سعادته بالتجاوب اللافت من إدارة مستشفى العين، مع رغبة نجوم الفريق الذين دائمًا يحرصون على تبني تلك المبادرات الإنسانية، وقال للموقع الرسمي لنادي العين إن "زيارة المرضى أمر غاية في الأهمية، وتأتي انطلاقًا من الدور المهم الذي ظل يضطلع به العين، في ترسيخ مفهوم النادي الشامل، والذي لا يقتصر عطاؤه على النواحي الرياضية فحسب، وسعيًا لتحسين التواصل مع الهيئات والمؤسسات لخدمة المجتمع".

وأعرب مهند العنزي عن سعادته البالغة بزيارة المرضى، لتعزيز معنوياتهم وتقديم الهدايا العيناوية لهم، مع أمنياتنا المخلصة للجميع بعاجل الشفاء، مؤكدًا: "أعتقد أن تلك المبادرات الإنسانية ليست غريبة على لاعبي العين، لأنها تجسد القيم المؤسسية للنادي". من جهته، قال الكولومبي دانيلو أسبريلا إن "تلك الزيارات تترك أثرًا طيبًا في نفوس المرضى، وتساعدهم على تجاوز ظروف المرض". وفي ختام الزيارة، حرص مدير فريق العين، ناصر الجنيبي، على تبادل الدروع التذكارية مع مدير العلاقات العامة بمستشفى العين عبدالرحمن المعمري، بحضور نجوم الفريق.