محمد أحمد بن شكر الزعابي

أعلنت إدارة نادي الإمارات، عن تسيير 10 باصات لجمهور الإمارة، للوقوف خلف ممثل الوطن في مهمته الآسيوية في مباراته المرتقبة، التي ستجمعه بنظيره غوانزهو الصيني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا مساء السبت المقبل، على استاد راشد بالنادي الأهلي في دبي.

ووجه رئيس مجلس الإدارة  محمد أحمد بن شكر الزعابي ، نداء إلى جمهور إمارة رأس الخيمة، بقوله: نريد جمهورًا قويًا وكبيرًا يملأ استاد راشد خلف ممثل الوطن الأهلي، ونريد أن يكون جمهور دولتنا الفتية كامل العدد في المباراة المهمة، وأشار بن شكر، إلى أن جماهير إمارة رأس الخيمة، عرف عنها المؤازرة والمساندة الفعالة "المثالية"، لمنتخباتنا وأنديتنا التي تمثل الوطن في مهماتها في كل المباريات..

حيث نتمنى أن تكون جميع الحافلات المتوفرة في النادي كاملة العدد من الجماهير، للذهاب ومؤازرة فريق الأهلي في مهمته الوطنية، حيث إنه يلعب في هذه البطولة ممثلًا للإمارات ولأنديتها.

كما أوضح بن شكر، أن عدد 10 حافلات التي خصصتها إدارة نادي الإمارات، ستكون حاضرة لنقل الجماهير من الساعة 4 عصرًا، من أمام مبنى استاد النادي الرئيس في رأس الخيمة، وستنطلق الحافلات إلى دبي في تمام الساعة 4:30 م، وإذا كان الحضور الجماهيري يتطلب حافلات أكثر من ذلك سنوفرها أيضًا، وذلك لتحقيق أقصى درجات الدعم لممثل الوطن.