تين كات يؤكد أن الجزيرة لعب جيدا وسيمنح الفرصة للشباب

كد تين كات، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة الإماراتي، أن فريقه قدم مباراة جيدة فريق أمام ضيفه فريق باختاكور الأوزبكي مساء اليوم الثلاثاء، وأن الجزيرة لم يستحق الخسارة 1-3، في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

 

وقال تين كات : "أشكر لاعبي الجزيرة الشباب على العطاء في هذه المباراة، وبالتأكيد لم أكن سعيداً بالنتيجة، وكانت هناك أخطاء من لاعبي خط الوسط والهجوم، إلى جانب أخطاء فردية في الدفاع، وسأعطي فرصة أكبر للاعبين الشباب في المباريات المقبلة مثل العطاس وربيع والآخرين".

 

وكان فريق باختاكور الأوزبكي، قد احتفظ بفرصته في التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة الأندية الآسيوية، بعد فوزه على مضيفه الجزيرة الإماراتي، في مباراة الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة 3-1، والتي شهدها مساء اليوم، استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

 

وارتفع باختاكور برصيده إلى7 نقاط، واحتل بها المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الهلال السعودي صاحب مركز الوصيف وله 8 نقاط، ويتحول حسم البطاقة الثانية إلى الجولة الأخيرة، بعد أن ضمن فريق تراكتور تبريز الإيراني الصعود إلى الدور ثمن النهائي جامعاً 12 نقطة.

 

وبهذه النتيجة يبقى الجزيرة في مؤخرة المجموعة الثالثة برصيد النقطة الواحدة التي كان قد حصل عليها من تعادله مع الهلال على استاد محمد بن زايد في الجولة الثالثة، قبل أن يخسر من نفس الفريق في الجولة الرابعة بالعاصمة الرياض.