فريق الشارقة

يخوض فريقا الشارقة والفجيرة عند الساعة 8.30 من مساء اليوم على ملعب الشارقة، مباراة صعبة، ضمن مباريات الجولة 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، إذ إن كلاهما يتطلع للفوز طمعًا في الابتعاد عن المنطقة الخطرة وتفادي شبح الهبوط للدرجة الأولى، خصوصًا الشارقة الذي يسعى لتحقيق مجموعة من الأهداف في المباراة، أولها فك عقدة الفجيرة الذي وضح علو كعبه عليه في السنوات الاخيرة.

وتفوق عليه خلال المواجهات السابقة بينهما والتي كان اخرها في الدور الأول من الدوري، وكذلك في كأس الخليج العربي، إضافة الى سعي الشارقة لحصد النقاط الثلاث، والابتعاد عن المراكز المتأخرة والوصول الى النقطة 24، وتعزيز انتصاراته الاخيرة في اعقاب فوزه على الشعب في الجولة الماضية للدوري، وكذلك على النصر في كأس رئيس الدولة، وتأهله للدور ربع النهائي في المسابقة. وتشكل الخسارة رقم 11 هاجسًا للفريقين، كونها ستعقد من موقف الفريق الخاسر، بعدما تعرض كل منهما لـ10 خسائر سابقة في الدوري.

ويمر الفريقان بظروف متشابهة لجلوس كل منهما في مركز متأخر في الدوري، إذ يحتل الشارقة المركز العاشر برصيد 21 نقطة، والفجيرة في المركز قبل الاخير برصيد 19 نقطة.

ويدخل الشارقة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في اخر مباراتين على الشعب والنصر، في حين تعرض الفجيرة لسلسلة هزائم كان آخرها أمام الوصل في الدوري، وأمام الإمارات في كأس رئيس الدولة.